بابداعنا ندعم الحشد ونرسم صورة الحياة..كان هذا خط شروع المهرجان السنوي الحادي عشر لقسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية بكلية الاعلام في جامعة بغداد, الذي اقيم بالتعاون مع مديرية الاعلام في الحشد الشعبي.

المهرجان الكبير باعماله وحضوره وتغطيته الاعلامية تضمن محاور متعددة فازت فيه مجموعة من الاعمال الطلابية الابداعية ممن تم تكريم منفذيها من طلبة الصحافة الاذاعية والتلفزيونية ومشرفيهم من اعضاء الهيئة التدريسية في القسم.
الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام عبر عن أمله بان تكون اعمال المهرجان رسالة بمعنى بليغ بان الحياة في العراق مستمرة وان هجمات الارهاب وحلقات التآمر على العراقيين لن تنجح في مواجهة الارادة العراقية ولن تخترق وحدة الصف الوطني وان العراقيين كلهم مشاريع أمل وحياة لعراق زاهر.
وتضمنت محاور الاعمال المشاركة في المهرجان: التقرير التلفزيوني والتحقيق التلفزيوني ونشرة الاخبار التلفزيونية والفلم الوثائقي والفلم التسجيلي والتقرير الاذاعي ونشر الاخبار الاذاعية والتحقيق الاستقصائي, فضلاً عن افلام الحشد.
الاستاذ المساعد الدكتور ايمان عبد الرحمن رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان ورئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية قالت ان المشاهد الابداعية التي رسمت صورة الحياة والامل في العراق عكست جهود التدريسيين في صناعة جيل اعلامي واعد ومثابرة الطلبة وحرصهم على مواكبة مهنة المتاعب والالتزام باخلاقياتها.
من جانبه قال مدير الاعلام في هيئة الحشد الشعبي السيد مهند العقابي ان الهيئة تكون حريصة على مشاركة في اية فعالية ترسم الحياة والامل في العراق, وتعكس قدرة العراقين على مواجهة الارهاب والظلاميين.
وقدم للناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي تهانيه لعمادة الكلية وتدريسييها نجاح هذا المهرجان ونقل تحيات وامنيات قادة الحشد الشعبي الى طلبة الكلية.
وتضمنت الهيئة التحضيرية:
ا.م.د. ايمان عبد الرحمن رئيساً, وعضوية كل من ا.م.د. رعد جاسم الكعبي, ا.م.د. عمار طاهر محمد, ا.م.د. عبد السلام السامر, ا.م.د. حسين علي نور, ا.م.د. محمد جاسم فلحي.

تم تعطيل التعليقات