إعلانات




ستقيم رئاسة جامعة بغداد احتفالية تخرج الطلبة الدورة (60) وتحت شعار ( التحرير والبناء ) وذلك في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر من يوم السبت الموافق 27/11/2017 وعلى ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، فعلى طلبة كلية الاعلام الحضور لاستلام أرواب التخرج من تاريخ 14/11/2017 الثلاثاء .


تعلن وحدة التاهيل والتوظيف في كلية الهندسة جامعة بغداد عن وجود فرص للعمل في شركة هواوي فعلا الراغبين الحضور الى مركز هواوي للتدريب في الكلية الساعة التاسعة صباحاً من يوم غد الاربعاء لغرض المقابلة


تعلن وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الاعلام بإقامة ورشة تدريبية بعنوان ( كيفية تسويق الطلبة والخريجين لسوق العمل )وستقام في الثامن من شهر تشرين الاول ولغاية العاشر من الشهر الحالي ، في تمام الساعة التاسعة صباحاً الى الواحدة ظهراً ، فعلى الطلبة والخريجين الراغبين بالاشتراك مراجعة وحدة التأهيل والتوظيف لتسجيل اسمائهم ، علماً ان أخر موعد للتسجيل هو الخامس من تشرين الاول2017


عاجل...عاجل...عاجل تعلن كلية الاعلام عن فصل وترقين قيد الطلبة الذين لم يباشروا بالدوام لغاية الاحد الموافق الخامس عشر من تشرين الاول (15/10/2017)


دليل الكلية

مناهج والمفردات

جدول الدروس

كوكل سكولر

جريدة الصحافة

خطة دراسية

صحف

وكالات انباء عراقية

اذاعة كلية الاعلام

مواقع مهمة

   

وزارة التعليم العالي تقيم ندوة حوارية في كلية الاعلام

تم قراءة الموضوع 140 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:إدارة الموقع

08/5/2017 12:56 مساءَ

الاعلام / خاص ... 
احتضنت كلية الاعلام على قاعة مسرحها الأثنين ندوة حوارية تحت عنوان ( المحبة والحوار ..انتصار ، والتطرف والغلو .. انكسار) أقامتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجنة مناهضة الغلو والتطرف.
وتهدف الندوة الى محاربة الأفكار المتطرفة التي تزرع الفتنة بين العراقيين المتعايشين في بلد واحد لتجمعهم روح المحبة عن طريق الحوار.
حضر الندوة مستشار وزير التعليم ورئيس اللجنة الدكتور محسن عبد علي الفريجي وعدد من عمداء الكليات في جامعات مختلفة والهيئات التدريسية والطلبة بمختلف المراحل.

وتضمنت فتح باب الحوار مع الهيئات التدريسية والطلبة الحاضرين للخروج بتوصيات وعدد من النقاط الهامة التي تعتزم الهيئة التحضيرية مناقشتها خلال الأيام المقبلة. 
وتكونت الندوة من أربعة محاور يتحدث المحور الأول فيها عن وجهة نظر الأديان السماوية في التطرف والمحور الثاني الرؤية التحليلية والفلسفية للتطرف وشمل الثالث ورقة بحثية عن التطرف والمستقبل وختام المحاور كان لعميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي تحدث فيه عن دور وسائل الاعلام في مواجهة التطرف.
أنتهى / 64
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



المناقشات

قناة كلية الاعلام

فهرس كتب الاعلام

الرسائل والاطاريح

الترقيات العلمية

المكتبة الاعلامية

الطلبة الاوائل

البريد الالكتروني

معرض الصور

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


جميع الحقوق محفوظة 2011 كلية الإعلام . جامعة بغداد