الاعلام/ خاص/…اعلنت كلية الاعلام, الاحد, استعدادها للمشاركة  في المؤتمر الوطني الاول للعلاقات العامة الذي تقيمه الامانة العامة لمجلس الوزراء.

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي خلال لقاءه وفداً ممثلاً عن دائرة شؤون المواطنين في الامانة العامة لمجلس الوزراء وحضره مراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” الكلية ستوفر كافة المستلزمات التي تسهم في انجاح المؤتمر وتشكيل لجنة علمية تتولى الاشراف على الفعالية”.

وأضاف إن” اللجنة تأخذ على عاتقها ايضاً اجراء المسوحات الميدانية على عينات مختلفة من المواطنين لقياس مدى قابلية قطاع العلاقات العامة الحكومية والوقوف على اهم الحواجز والمعوقات التي تحول دون ممارسة عمل العلاقات العامة في مؤسسات الدولة والمواطنين وتقديم الخدمات بصورة نموذجية”.

وتابع ان” نخبة من طلبة واساتذة الكلية سيشاركون في اعداد المسوحات الميدانية واعداد الاستمارات البحثية, مشيراً الى ان” الاستطلاعات ستشمل عينات متباينة من الدوار الحكومية ومراجعيها”.

من جانبه أكد رئيس اللجنة العلمية في قسم العلاقات العامة الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري إنه” تم الاتفاق مع وفد امانة مجلس الوزراء على المحاور الاساسية للمؤتمر ووضع خارطة طريق للخروج بنتائج دقيقة تنتهي الى دعم وترصين النشاط والفعاليات الحكومية في حقل العلاقات العامة”.

واشار الشمري الى ان” امانة الوزراء تعتزم على اصدار مجلة الكترونية تعنى بتغطية نشاطات مديرية شؤون المواطنين, مبيناً ان” مجموعة من طلبة الكلية سيتولون نشر المواد الصحفية والتحديثات الاخبارية في موقع المجلة”.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات