الاعلام / خاص/… كرمت كلية الاعلام طلبتها الرياضيين المبدعين الذين تصدروا قوائم الفائزين في مختلف المسابقات التي اقامتها جامعة بغداد ضمن الفصل الاول للسنة الدراسية الحالية.
وقال مراسل / الموقع الالكتروني / خلال حضوره الحفل التكريمي الذي اقامته كلية الاعلام إحتفاءاً بمبدعيها, إن” الفائزين الذين حصلوا على المراكز الاولى  في خماسي القدم وابطال الريشة والشطرنج, فضلاً عن المنضدة وزعت عليهم كؤوس وميداليات بالاضافة الى كتب شكر”.
واضاف إن” عمادة الكلية اثنت على الجهود الاستثنائية لكادر الوحدة الرياضية والفنية التي اثمرت بتصدر الاعلام في لوائح الفائزين”.
وتابع ان” مدير شعبة النشاط الرياضي في جامعة بغداد الدكتور محمد جاسم ومسؤول ملاعب جامعة بغداد يوسف كاظم عكلة حضرا الحفل ليشاركا الاعلام فرحتهم, فيما حضر كلاً من معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور عمار طاهر محمد,ومعاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد فلحي الموسوي, ومعاون العميد للشؤون العلمية الدكتور رعد جاسم الكعبي, ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور محمد العامري, ورئيس قسم الصحافة الدكتورة نزهت الدليمي, فضلاً عدد من الاساتذة وطلبة الكلية”.
يذكر ان فريق الاعلام توج بالمركز الاول في بطولة خماسي القدم بقيادة المدرب منتصر غازي حيث اكتسحت في مباراتها الاولى فريق العلوم بستة اهداف لهدفين, وفي لقائها الثاني تغلبت على الهندسة بركلات الترجيح, وفي مباراتها النهائية فازت على فريق العلوم السياسية بهدف نظيف لتصبح بطلاً وممثلاً عن مجمع الجادرية جامعة بغداد”.
اما في بطولة جامعة بغداد بكافة مجمعاتها فقد اكتفى منتخب السلطة الرابعة بالمركز الثاني بعد خسارته امام فريق الاداب ليعود الاعلام وبمعنويات عالية ليفوز على فريق الطب باربعة اهداف مقابل ثلاثة”.
فيما توج الطالب رويد احمد صبري ببطولة جامعة بغداد للريشة بقيادة المدربة ليلو دهام، ليعود من جديد ويشارك في فريق الجامعة معلنا حصول فريقه على على المركز الاول على مستوى جامعات المنطقة الوسطى .
اما بطولة الشطرنج فقد اكتفى الطالب عقيل كريم مشط بالمركز ثاني في جامعة بغداد، لتكثف مدربته لمى اسعد التمارين ليحصل على المركز الاول في بطولة الجامعات.
وفي الانشطة الفنية اقامت الدكتورة راوية جبار بمعرض صور من انتاج الطلبة بعنوان (معرض الرسم على الزجاج)”.انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات