الاعلام / بغداد / ..نظمت جامعة بغداد وقفة تضامنية مع القوات الامنية والحشد الشعبي في مواجهتهم ضد تنظيم داعش الاجرامي، وفيما وجه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين  بتكريم المشاركين في الحشد الشعبي من اساتذة وموظفين وطلبة ، اكد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن على انه سيتطوع للقتال في ساحات المواجهة الامامية في محافظة صلاح الدين .
وقال رئيس الجامعة علاء عبد الحسين في كلمة له بالاحتفالية ولتي حضرها مراسل / الموقع الالكتروني /  ان ” جامعة بغداد داعمة للقوات الامنية وابطال الحشد الشعبي وهذه ليست الوقفة الاولى التي تقيمها الجامعة انما كانت لنا عدة وقفات لدعم ومساندة القوات الامنية”، موضحآ” ان ” الوقفه هي لتأكيد التضامن وروح الوطنية بين الاساتذة والطلبة والموظفين في جامعة بغداد مع اخواننهم وزملائهم في الحشد الشعبي ودعمهم في تحقيق المزيد من الانتصارات”.
ولفت عبد الحسين الى ان “هناك طلبة واساتذة في الجامعة يشاركون مع اخوانهم في الحشد الشعبي لمحاربة تنظيم داعش وان رئاسة الجامعة وجهت كتاباً الى جميع الكليات بتسجيل اسمائهم لتكريمهم بعد عودتهم من ساحات القتال”.
من جهته قال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن انه” سيتطوع بالنيابة عن كلية الاعلام وطلبة واساتذة جامعة بغداد بالذهاب الى صلاح الدين وغرس راية جامعة بغداد في الساتر الاول من المحافظة “مبينآ انه”  سيشارك في القتال ويحمل السلاح مع القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي  من اجل تحرير البلاد من تنظيم داعش”.
وقال عدد من الطلبة ان “هذه الوقفة تاتي لتجسد الروح واللحمة الوطنية بين جميع ابناء العراق” مؤكدين “ان قلوبهم مع القوات الامنية والحشد الشعبي، ومقدمين تهانيهم ومباركتهم للانتصارات المتحققة في الحرب الشرسة ضد اعداء الانسانية”.انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات