الاعلام/ بغداد/…إحتراماً لدماء شهدائنا الابرار التي سقطت في ساحات المعارك، حول طلبة كلية الاعلام إحتفالات تخرجهم للعام الدراسي الحالي لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي وفصائل المقاومة في دفاعهم عن الارض والعرض والمقدسات.
وشهدت إحتفالات الطلبة رفع أعلام العراق وراية الحشد الشعبي وشعارات مكتوبة وأخرى صوتية تضامناً مع انتصارات قواتنا الامنية والتي تزامنت مع تحرير اراضي محافظة صلاح الدين من مجاميع داعش الاجرامية.

 وجسدت حفلات التخرج الدعم والمساندة لأبطال العراق في ساحات القتال وهم يقارعون الارهاب الاعمى نيابة عن العالم ويكتبون النصر بسواعد ودماء عراقية اذهلت الاعداء قبل الاصدقاء, ليشكلوا أجمل لوحة في حب العراق والدفاع عن العقيدة والكرامةالمقدسات والوقوف ضد قوى الاستكبار والطغيان العالمي .

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي خلال لقائه الطلبة المتخرجين, “نأمل منكم ان تكونوا رجالاً تدافعون عن أرض العراق العزيز سواء كان بمهنتكم المقدسة أو حملكم للسلاح ووقوفكم في الخطوط المواجهة الامامية”.
واضاف ان” إخوانكم في جبهات القتال وعلى السواتر الامامية يقاتلون الدواعش ومن ورائهم التحالف السعودي العقيم الذي وجهه أسلحته الى صدور أبناء واطفال ونساء وشيوخ اليمن”.
من جانبه قال معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد فلحي ان” ارتدائكم لزي الحشد الشعبي والقوات الامنية انما يعبر عن انتمائهم للوطن, واستعدادكم للتضحية في سبيل الدفاع عن العقيدة والكرامة”.
وعبر طلبة كلية الاعلام وبمختلف طوائفهم وقومياتهم عن عظيم فرحتهم بالانتصارات التي حققتها القوات الامنية والحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية في صلاح الدين وتحرير كامل ارض تكريت وعودتها للحضن العراقي.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات