الاعلام/ بغداد/…أعلنت كلية الاعلام عن خطتها السنوية لإقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل للعام الدراسي الحالي.
وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي في حديث صحافي خص به /الموقع الالكتروني/ ان” المؤتمرات والندوات التي ستعقدها الكلية خلال الشهر الحالي والمقبل تم المصادقة عليها من قبل رئاسة الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
واضاف ان” الكلية وضعت خطة لإقامة سبع انشطة علمية تتضمن ندوات وورش ومؤتمرات علمية, مبياً ان تلك الفعاليات ستبدأ باقامة المؤتمر العلمي الثامن والذي سيعقد في التاسع عشر من الشهر الحالي تحت شعار (دور الاعلام في تقرير الهوية الوطنية ومواجهة الدعاية المضادة)”.
واشار ان” مجلس الكلية حدد السادس والعشرين من الشهر الحالي لأنعقاد ندوة ينظمها قسم الصحافة تحت عنوان (قضايا العراق في الصحافة الالكترونية) يليها عقد ورشة عمل للقسم ذاته في الثامن والعشربن من نفس الشهر بعنوان (الشأن العراقي في مقالات الراي في الصحافة العراقية)”.
واوضح ان قسم العلاقات العامة يشارك في ورشة عمل تحت عنوان (دور العلاقات العامة في مواجهة الازمات) في الثلاثين من نيسان الحالي”.
وبين عميد الكلية ان” قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية سيشارك بورشتين الاولى تحت عنوان (تغطية الفضائيات العربية لقضايا العراق) والتي ستقام في العاشر من ايار المقبل والثانية (مستقبل الراديو في العراق) والتي ستعقد في الخامس والعشرين من نفس الشهر, فضلاً عن اقامة ندوة للقسم ذاته بعنوان (دراسات جمهور الفضائيات في السابع عشر من ايار المقبل”.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات