الاعلام/ بغداد/…أقام قسم العلاقات العامة, الخميس, مهرجانه الطلابي السنوي الثامن وتحت شعار (العلاقات العامة مسؤوليتنا).

وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في المهرجان الذي حضره مراسل /الموقع الالكتروني/ إن” أية دولة من المستحيل ان تكون قوية اذا لم تكن ممثلة للشعب ويكون للمواطن فيها  قيمة عليا, مبيناً ان طلبة العلاقات العامة يقع على عاتقهم الدور الكبير لرسم صورة جديدة  على احترام المواطن من خلال عملهم في اقسام العلاقات العامة في وزارات ومؤسسات الدولة بعد تخرجهم “.
واضاف ان” نتاجات الطلبة من ملصقات وافلام تدل على سلامة المسار وتؤكد ان الطالب الجامعي بدء يتحسس قضايا المواطن وقربه من الحياة وتفاصيلها”.
واكد التميمي” علينا ان ننظر للامور بطريقة موحدة ابتداءاً من العراق اولاً وروح المواطنة ثانياً وهي الاساس لنكون جسد واحد ضد الارهاب والفساد”.
من جهته استعرض رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور محمد العامري نشاطات القسم العلمية والعملية اتي اقيمت  خلال العام الدراسي الحالي ابتداءاً من عقد جلسة علمية بعنوان (العلاقات العامة والازمة في العراق, والورش العملية المقامة لمرحلة الثانية والمناظرات التلفزيونية لطلبة المرحلة الثالثة واقامة اليوم العلمي للتلفزيون, فضلاً عن التعامل مع مؤسسات الدولة المختلفة واستضافة شخصيات اكاديمية واعلامية مختلفة لتعزيز اواصر التعاون مع الكلية)”.
واكد العامري ان” القسم سيصدر الاسبوع القادم اول جريدة تدريبية تعنى بتنمية القدرات الطلابية”.
وعلى صعيد متصل قال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس اللجنة العلمية ان” هذا المهرجان  ابطاله الطلبة وما نحن الا مساهمون ومنظمون له”.
واوضح ان” عملية تقويم النتاجات العلمية للطلبة خضعت لعملية تقييم حقيقية وكانت طريقة متقدمة في منح الدرجات واختيار الاعمال المتميزة”.
واشار الى ان” اللجنة المختصة اختارت افضل اعلان مرئي وملصق اعلاني وبرنامج تسجيلي وحملة اعلامية ، فضلا عن افضل مجلة وجريدة ومطوية”.
وتضمن المهرجان عرض فلمين الاول  وثائقي بعنوان (الكلية الام) والثاني  (المعلم الكبير) ، وعرض مسرحية حملة عنوان (مهنة ومعاناة),فضلاً عن عرض اعمال مميزة في المجال الاعلامي تبعها توزيع الدروع والشهادات والهدايا التقديرية على الطلبة المشاركين.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات