الاعلام/ بغداد/…اجرت كلية الاعلام, الخميس, الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2015-2016.
وقال الاستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم الكعبي معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا في حديث خاص /للموقع الالكتروني/ إن” عدد المتقدمين للتنافس على مقاعد مرحلتي الماجستير والدكتوراه بلغ 225 طالباً توزعوا على اقسام الصحافة والعلاقات العامة والصحافة الاذاعية والتلفزيونية”.
واضاف ان” عدد الطلبة المتنافسين للحصول على شهادة الدكتوراه بلغ 18 طالباً وطالبة في قسم الصحافة و 24 طالباً وطالبة في قسم الاذاعة والتلفزيون و 14 طالباً وطالبة في قسم العلاقات العامة”, مبيناً ان” عدد المتنافسين للحصول على شهادة الماجستير بلغ 31 طالبا وطالبة في قسم العلاقات العامة و 76 طالباً وطالبة في قسم الصحافة و62طالباً وطالبة في قسم الاذاعة والتلفزيون”.

واكد الكعبي ان” نتائج الامتحان التنافسي ستعلن في الثامن عشر من الشهر الحالي فيما تم تحديد يومي التاسع عشر والعشرين منه للاعتراضات”.
وبين معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ان” تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد نصت ان” يؤدي الطالب امتحاني اللغة الانكليزية والحاسوب في جامعة بغداد في مركز الحاسوب في الثالث والعشرين من الشهر الحالي”.
وعلى صعيد متصل اكد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر ان ” الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية واللوجستية لأنجاح عملية الامتحانات من توفير القاعات وتسمية المراقين قبل فترة زمنية مناسبة”.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات