عقد قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام ورشة حوارية في عمل المتحدث الرسمي وتنظيم المؤتمرات الصحفية, استضافت فيها الدكتور العميد سعد معن المتحدث الرسمي بأسم وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد.

وقال الدكتور محمد العامري رئيس قسم العلاقات العامة ان الورشة تاتي ضمن المنهاج التطبيقي للقسم والذي يهدف الى تمكين طلبة القسم من المهارات المختصة في العلاقات العامة وهي تاتي الى جانب المحاضرات المقررة بموجب المفردات الدراسية.
واضاف ان وظيفة المتحدث الرسمي وتنظيم المؤتمرات الصحفية هي من الجوانب المهمة ونقلت تجربة عملية قدمها المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في معرض استضافته فيها.
واوضح الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس اللجنة العلمية في قسم العلاقات العامة بان الورشة الحوارية هي احدى الورش والفعاليات الميدانية التي شرع القسم بتنفيذها خلال العام الدراسي الجاري لتنمية مهارات الطلبة في مجال العلاقات العامة.
واكد الدكتور صفد حسام الساموك مقرر قسم العلاقات العامة بان ورشة المتحدث الرسمي وتنظيم المؤتمرات الصحفية قدمت اجابات وافية للطلبة عن التساؤلات والاستفهامات التي قدموها في حوار تفاعلي بناء وركزت كذلك على عناصر تشكيل وتعزيز الوعي الامني ودور العلاقات العامة في هذا المجال.
وقدم العميد الدكتور سعد معن عرضاً شاملاً تحدث فيها عن مهمات المتحدث الرسمي واستعرض التجارب الميدانية والتحديات التي تواجه المتحدث الرسمي بين متطلبات العمل الميدانية وبين ضرورة اقناع الجمهور بالقرارات والاجراءات التنظيمية.

تم تعطيل التعليقات